أماكن للخروج في شم النسيم على قد الأيد وغير مكلفة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:00:26+03:00

اخبارالمنوعات، أيام قليلة تفصلنا عن إجازة شم النسم 2024، وهي المناسبة التي ينتظرها عدد كبير من .،أماكن للخروج في شم النسيم على قد الأيد وغير مكلفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأماكن للخروج في شم النسيم.. على قد الأيد وغير مكلفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أيام قليلة تفصلنا عن إجازة شم النسم 2024، وهي المناسبة التي ينتظرها عدد كبير من المصريين، ويعتبر الذهاب إلى الحدائق العامة والمتنزهات، من العادات الشائعة بينهم في هذا اليوم، لهذا يزداد البحث في الأيام الحالية عن أفضل الأماكن غير المكلفة التي يمكن الذهاب فيها يوم شم النسيم، حيث إن هناك الكثير من الأماكن المتاحة بأسعار رمزية تناسب الجميع من أجل الاستمتاع بيوم شم النسيم.

وخلال السطور التالية يوضح ، أماكن للخروج في شم النسيم، على قد الأيد.

أماكن للخروج في شم النسيم

حديقة الأزهر

تقع حديقة الأزهر في منطقة الدراسة بالقرب من مشيخة الأزهر، وأسعارها تبدأ من 40 جنيهًا للكبار و30 جنيهًا للأطفال، كما يبدأ العمل فيها بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الـ10 مساءً.

الحديقة الدولية

تضم الحديقة الدولية، الكثير من الألعاب الترفيهية للأطفال، وتقع في شارع عباس العقاد بمدينة نصر، لذلك يتزايد الإقبال عليها من الجمهور في الأعياد والمناسبات، فتبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، وثمن تذكرة الدخول بها 10 جنيهات فقط، والأطفال مجانًا.

شم النسيم

حدائق الزمالك

ومن ضمن الحدائق المفضلة لعدد كبير من الأشخاص حدائق الزمالك، خاصة في أيام عطلة العيد، ومن ضمنها حديقة الحرية التي تقع بجوار كوبرى قصر النيل على النيل مباشرة ويبدأ سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات فقط.

الحديقة اليابانية بحلوان

يلجأ المصريون إلى الحديقة اليابانية بحلوان، كونها واحدة من الحدائق المصممة على الطريقة اليابانية ، وتقع بالقرب من محطة مترو حلوان، وسعر التذكرة بها تبدأ من 10 جنيهات، ويمكن دخول الأطفال مجانًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أماكن للخروج في شم النسيم.. على قد الأيد وغير مكلفة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار