نبض البطن عرض لأمراض خطيرة حسام موافي يوضح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:24:34+03:00

اخبارالمنوعات، نبض البطن عرض لأمراض خطيرة حسام موافي يوضح  صورة تعبيرية عادة .،نبض البطن عرض لأمراض خطيرة حسام موافي يوضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينبض البطن عرض لأمراض خطيرة.. حسام موافي يوضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نبض البطن عرض لأمراض خطيرة.. حسام موافي يوضح  صورة تعبيرية

عادة يشعر بعض الأشخاص بحركة أو نبض في البطن، ولكنهم لا يعطونها اهتماما ويتغاضون عنها، ولهذا أوضح الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، بالذهاب إلى الطبيب عند الشعور بالنبض في البطن، لاحتمالية أن يكون علامة تحذيرية على الإصابة ببعض الأمراض.

| 6 علاجات طبيعية يمكن أن تساعد في مكافحة التسمم الغذائي

وقال موافي خلال برنامجه "ربي زدني علمًا"، المذاع على قناة صدى البلد، إن نبض البطن قد ينذر بوجود مشكلة في الصمام الأورطي أو الغدة الدرقية أو الكبد.

وأضاف موافي أن نبض البطن من الممكن أن يكون دليلًا على الإصابة بارتجاع الصمام الأورطي أو فرط نشاط الغدة الدرقية أو تليف الكبد.

وأوضح أن نبض البطن يصبح عرضًا مؤكدًا على الإصابة بفرط نشاط الغدة الدرقية، إذا كان المريض يعاني في نفس الوقت من التعرق المفرط.

وكشف موافي أن نبض البطن قد يدل على الإصابة بالأنيميا أيضًا، لأن نقص الهيموجلوبين له تأثيرات سلبية على ضغط الدم وانتظام ضربات القلب.

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن الانفعال من العوامل التي تؤدي إلى الشعور بالنبض في البطن، نتيجة للهرمونات التي تفرزها الغدة الكظرية عند التعرض للضغط العصبي.

الكلمات الدالة : حسام موافي نبض في البطن


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبض البطن عرض لأمراض خطيرة.. حسام موافي يوضح،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار