Cyber guard مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة للتوعية بأهمية بالأمن السيبراني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:00:38+03:00

اخبارالمنوعات، أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم علاقات عامة وإعلان حملة اجتماعية .،Cyber guard مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة للتوعية بأهمية بالأمن السيبراني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«Cyber guard».. مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة للتوعية بأهمية بالأمن السيبرانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم علاقات عامة وإعلان حملة اجتماعية باسم «Cyber Guard» تحت شعار «حماية قوية من الهجمات الرقمية» تحت إشراف الدكتورة مي حسام عضو هيئة التدريس بالكلية وإشراف مساعد الأستاذة مي مصطفي.

وتهدف حملة «Cyber Guard» إلي التوعية بأهمية الأمن السيبراني ونشر الوعي حول أهمية الحماية الإلكترونية وأنواع الجرائم الإلكترونية وكيفية الوقاية من الهجمات والتهديدات والاحتيالات الإلكترونية ونشر ثقافة استخدام تكنولوجيا المعلومات بشكل آمن وأخلاقي، وذلك لبناء مصر الرقمية المستدامة والتحول الرقمي الذي تقوم به الدولة في مختلف القطاعات والمجالات.

مشروع تخرج طلاب إعلام القاهرة

كما حدد الطلاب رسالة مشروعهم وهي ترسيخ قيم المحافظة على الأمن الوطني ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني لدى كافة فئات المجتمع والتعريف بأفضل الممارسات وحماية المجتمع من المخاطر السيبرانية المتجددة وكيفية التصدي لها والتعامل معها بطرق صحيحة.

بالإضافة إلي رؤية مشروعهم وهي أن يعمل الفريق على بناء عقول مستنيرة وواعية بجهود الدولة في مجال الأمن السيبراني وقدرتها على تحقيق الأمن من خلال بناء بنية رقمية أمنة.

مشروع تخرج طلاب إعلام القاهرة

وبذل فريق «cyber guard» العديد من المجهودات لتوعية الأفراد بالأمن السيبرانى، حيث قام الطلاب بإعداد ورشة مجانية داخل كلية إعلام جامعة القاهرة بعنوان مبادئ الأمن السيبراني للأفراد وتناولت الورشة عدة موضوعات مهمة مثل انواع الجرائم الإلكترونية وكيف تتم عمليات الاختراق وطرقها المختلفة، و الإجراءات التي يجب اتباعها في حالة التعرض للاختراق الالكتروني وطرق التبليغ، وأيضا تم عقد ايفينت خاصة بالحملة في قاعة المؤتمرات بكلية إعلام جامعة القاهرة تحت عنوان «cyber Day» وحضر الايفينت مهندسين من وزارة الاتصالات، وشركات في مجال الأمن السيبراني، ومن النقاط الهامة التي حرص عليها الفريق، هي توعية طلاب المدارس والمعاهد، فقاموا بزيارة العديد من المدراس و المعاهد مثل: مدرسة الخطيب الخاصة، مدرسة الإمام محمد عبده، مدرسة السادات، مدرسة حورس الخاصة، و معهد التمريض تيودرو بلهارس، والمعهد الفني الصحي.

ويقوم بتنفيذ هذه الحملة 21 طالبة هم: منة الله أحمد، كريمة خالد، إبتسام خالد، إسراء محمد، نهي يحيي، هند السيد، سما محمود، نعيمة خالد، ضحي هاني، هويدا أيمن، آية هشام، آية محيي، فاتن أحمد، أمنية عربي، عهد وائل، منار جمال، هاجر أمجد، إسراء نبيل، ندى علاء، آية علاء، نورهان طارق.

ً
رسالة دكتوراه بجنوب الوادي تُوصى بإصدار أكواد للتناول الإعلامي للقضايا الاجتماعية

«Gen-01».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهمية تعلم البرمجة

طالبات «إعلام الأزهر» يطلقن حملة للتوعية من المحتوى الإلكتروني الزائف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «Cyber guard».. مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة للتوعية بأهمية بالأمن السيبراني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار