جماهير منتخب السويس تهدي لاعبي الفريق 45 ألف جنيه مكافأة بعد حسم الصعود لدوري المحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:52:37+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 51 م عقب صعود نادي منتخب السويس .،جماهير منتخب السويس تهدي لاعبي الفريق 45 ألف جنيه مكافأة بعد حسم الصعود لدوري المحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجماهير منتخب السويس تهدي لاعبي الفريق 45 ألف جنيه مكافأة بعد حسم الصعود لدوري المحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:51 م

عقب صعود نادي منتخب السويس برئاسة أسامة المواشي إلى دوري المحترفين، أهدت جماهير منتخب السويس، مكافاة الصعود للاعبين قدرها 45 ألف جنيه، وسلمتها إلى قائد الفريق محمود كوكو.

منتخب السويس يتعادل مع العبور

ونجح فريق منتخب السويس في حسم بطاقة التأهل إلى مسابقة دوري المحترفين، عقب تعادل الفريق مع نظيره فريق العبور سلبيًا دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب نادي العبور.

وبهذا التعادل يكون فريق منتخب السويس رابع الفرق التي ضمنت الوجود في مسابقة دوري المحترفين للموسم المقبل، عقب صعود فريق ديروط من المجموعة الأولى، الترسانة من المجموعة الثانية، كهرباء الإسماعيلية من المجموعة الرابعة، والمنافسة على الصعود للممتاز بعد خوض الدورة الرباعية.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

منتخب السويس 32 نقطة  العبور 29 نقطة  28 نقطة  المريخ 26 نقطة  الشمس 23 نقطة  المستقبل سبورت 20 نقطة  جنوب سينا 16 نقطة  نجمة سينا 11 نقطة  العريش دون نقاط

نتائج الجولة السابعة عشر

جنوب سينا 1-1 المريخ  العبور 0-0 منتخب السويس  النصر 6-0 نجمة   العريش 0-8 نجمة سيناء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير منتخب السويس تهدي لاعبي الفريق 45 ألف جنيه مكافأة بعد حسم الصعود لدوري المحترفين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار