توحدت الألوان رسالة من نادي إشبيلية الإسباني إلى الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:45:21+03:00

اخبار الرياضة، 11 23 م الخميس 18 أبريل 2024 كتبت هند عواد وجه الحساب الرسمي .،توحدت الألوان رسالة من نادي إشبيلية الإسباني إلى الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"توحدت الألوان".. رسالة من نادي إشبيلية الإسباني إلى الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:23 م الخميس 18 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

وجه الحساب الرسمي لنادي إشبيلية الإسباني باللغة العربية على موقع "فيسبوك"، رسالة إلى نادي الزمالك، قبل المباراة المقبلة في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ونشر حساب إشبيلية، صور لجماهير الناديين، وعلق: "توحدت الألوان، وتشابهت الإبداعات في المدرج، وتطابق الشغف نحو كل ما هو أبيض وأحمر".

وأضاف: "خالص التمنيات من النادي الأكثر فوزاً بكأس الدوري الأوروبي في العالم إلى الفارس الأبيض بالتوفيق في تحقيق كأس الكونفيدرالية ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "توحدت الألوان".. رسالة من نادي إشبيلية الإسباني إلى الزمالك،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار