نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي الريدز يودع البطولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:04:30+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 10 58 م انتهت منذ لحظات المواجهة .،نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي الريدز يودع البطولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. الريدز يودع البطولة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 10:58 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين ليفربول أمام نظيره أتالانتا في إطار منافسات دور الإياب في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة أتالانتا وليفربول في الدوري الأوروبي

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ليفربول أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي بهزيمة ليفربول بنتيجة 1-0.

أبرز أحداث المباراة

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

وجرت العديد من الهجمات على مرمى الطرفين، ولكن لم يستطع اللاعبون تسجيل أية أهداف إضافية.

وحاول محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني عن طريق انفراد خاص به في نهاية الشوط  الأول، ولكن أضاع اللاعب الكرة خارج المرمى.

واحتسب حكم اللقاء نحو دقيقتين وقتا بدلا من الضائع، ولكن لم تشهد تسجيل أية أهداف إضافية، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وفي أحداث الشوط الثاني، قام المدرب الألماني يورجن كلوب بالعديد من التبديلات من أجل تسجيل الأهداف، حيث قام بإخراج النجم المصري محمد صلاح صاحب الهدف الأول، وأدخل بدلًا منه اللاعب داروين نونيز.

ثم قام المدرب الألماني بإدخال اللاعب جوتا بدلًا من لويس دياز، كمتا قام بإدخال اللاعب ايليون بدلًا من سوبوسلاي، ثم قام بإخراج اللاعب أرنولد وإدخال جو جوميز.

ولم يتوقف كلوب عند هذا الحد، حيث قام بإدخال دانز بدلًا من روبرتسون، ولكن لم يستطع اللاعبون من حسم الصعود إلى دور نصف النهائي في الدوري السعودي.

في المقابل، قام مدرب أتالانتا بعدد من التبديلات من أجل الحافظ على شباكه، كما حاول العديد من لاعبي الريدز التسجيل ولكن لم يتمكن اللاعبون، ليطلق الحكم صافرته ويُنهي اللقاء بتقد الريدز بهدف نظيف وخسارته في مجموع المواجهتين بنتيجة 3-1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. الريدز يودع البطولة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار