الفلسطيني كامل الباشا مصر لها بصمة كبيرة في مشواري الفني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:28:25+03:00

اخبار الفن، قال الفنان الفلسطيني كامل الباشا إنه يشارك في مسلسل دواعي سفر بشخصية شخصية القبطان .،الفلسطيني كامل الباشا مصر لها بصمة كبيرة في مشواري الفني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفلسطيني كامل الباشا: مصر لها بصمة كبيرة في مشواري الفنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان الفلسطيني كامل الباشا إنه يشارك في دواعي سفر بشخصية شخصية القبطان إبراهيم، موضحًا أنّ هذا الدور مختلف عما قدمه في مسيرته المهنية بأكملها «شخصية دمها خفيف، بتعيش صعوبات كثيرة، لذلك هي تجربة ثرية بالنسبة لي».

الفنان الفلسطيني كامل الباشا ومشاركته في الدراما المصرية

وأضاف كامل الباشا خلال حواره على الهواء ببرنامج «صباح جديد» المُذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية» من تقديم الإعلامية آية الكفوري، أنَّه تربى على اللهجة المصرية منذ صغره، لذلك إتقانه لها لم يكن صعبًا، مؤكّدًا أنَّ مصر لها بصمة قوية في مشواره الفني.

[embedded content]

وأكّد استحاله تخليه عن كونه فلسطينيًا، «مجرد كوني فلسطيني في مسلسل دواعي سفر المصري، يذكر الناس بالقضية الفلسطينية، وما أفعله يفعله أي فلسطيني يخدم قضيته الإنسانية، ويحاول أن يكون مخلصا لها بكل الطرق الممكنة، وأنا كفنان أخدم قضيتي من خلال الأعمال التي أشارك فيها».

وتابع كامل الباشا: «القضية بالنسبة لي، أن تصل معاناة شعبي للعالم، أن يفهموا أن الشعب الفلسطيني من حقه أن يعيش حرا، وأي سيناريو يخدم هذا الإطار يحفزني كثيرًا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفلسطيني كامل الباشا: مصر لها بصمة كبيرة في مشواري الفني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار