أتالانتا ضد ليفربول تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الأوروبي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:32:54+03:00

اخبار الرياضة، أتالانتا ضد ليفربول يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لخوض مواجهة نارية .،أتالانتا ضد ليفربول تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الأوروبي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأتالانتا ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الأوروبي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أتالانتا ضد ليفربول.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لخوض مواجهة نارية ومرتقبة، اليوم الخميس، وذلك عندما يحل ضيفاً على أتالانتا الإيطالي، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024.

أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

عقب الذهاب، والهزيمة التاريخية لفريق ليفربول على أرضه ووسط جماهيره أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة، تبحث كتيبة الألماني يورجن كلوب على تحقيق «ريمونتادا» تاريخية جديدة، وذلك عندما يحل ضيفاً على الفريق الإيطالي اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي، من تحقيق فوزًا تاريخيًا في موقعة الذهاب أمام ليفربول على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل الريدز، بثلاثية تاريخية، وضع بها قدمًا في نصف نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم 2023/2024.

أتالانتا ضد ليفربول

ويتسلح فريق ليفربول في موقعة اليوم، بنجومه العديدة وعلى رأسهم النجم محمد صلاح، وأيضاً عودة أرنولد وجوتا والحارس المخضرم أليسون بيكر من الإصابة، وذلك من أجل «ريمونتادا» تاريخية جديدة، يخطف بها الريدز بطاقة العبور والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرخيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: واتارا إيندو - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

مباراة ليفربول ضد بورنموث

موعد مباراة أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة أتالانتا ضد ليفربول، وذلك في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024.

أتالانتا ضد ليفربول

وتنطلق مباراة أتالانتا ضد ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جيويس» معقل الفريق الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أتالانتا ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الأوروبي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار