دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يلدغ بايرن ميونخ في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T23:09:15+03:00

اخبار الرياضة، تقدم فريق ريال مدريد الإسباني، على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بهدف دون رد، خلال .،دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يلدغ بايرن ميونخ في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يلدغ بايرن ميونخ في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم فريق ريال مدريد الإسباني، على مضيفه الألماني، بهدف دون رد، خلال مجريات الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ، في مواجهة كروية حاسمة على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ.

أحرز فينيسيوس جونيور، الهدف الأول للملكي في الدقيقة 24، بعد استغلاله تمريرة رائعة من زميله توني كروس من منتصف الملعب ليتقدم البرازيلي ويسكنها في شباك نوير.

جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجير، ناتشو، فاسكيز.

خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فيدي فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بركلات الترجيح بينما صعد بايرن ميونخ بعد تغلبه على أرسنال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يلدغ بايرن ميونخ في الشوط الأول،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار