قبل مباراة الزمالك أزمة منتظرة بين الكاف ونهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T02:21:10+03:00

اخبار الرياضة، 01 57 ص الأربعاء 01 مايو 2024 من المتوقع أن تحدث أزمة خلال الفترة .،قبل مباراة الزمالك أزمة منتظرة بين الكاف ونهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي قبل مباراة الزمالك.. أزمة منتظرة بين الكاف ونهضة بركانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:57 ص الأربعاء 01 مايو 2024

من المتوقع أن تحدث أزمة خلال الفترة المقبلة بين الاتحاد الإفريقية لكرة القدم "كاف" وفريق نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية ضد الزمالك.

وأكد مصدر لموقع "مصراوي" أن الاتحاد الإفريقي أقر بأن ثنائي فريق نهضة بركان، العرجون والموسري، ليس لهما الحق في المشاركة بمباراة الزمالك، بسبب حصول الأول على بطاقة حمراء في مباراة الإياب ضد أبو سليم في ربع النهائي، والأخير حصل يغيب عن مباراة الذهاب فقط بسبب طرده في ذهاب ربع النهائي.

ومنذ قليل تحدث المسئول الإعلامي لنادي نهضة بركان عبر قناة "أم بى سي مصر" وقال: "ثنائي فريقنا حمزة الموساوي وعمر العرجون جاهزان للمشاركة أمام الزمالك".

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ويقام لقاء الذهاب يوم 12 مايو، ومباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل مباراة الزمالك.. أزمة منتظرة بين الكاف ونهضة بركان،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار