مصراوي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:53:45+03:00

اخبار الرياضة، 09 35 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 أجرى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي .،مصراوي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصراوي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:35 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

أجرى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أشعة اليوم، لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مران الفريق أمس.

وكان الشناوي غادر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس، متأثراً بالإصابة التي تعرض لها خلال المران.

وذكر مصدر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي: "إن الأشعة التي أجراها الحارس قبل انطلاق مران اليوم، أثبتت إصابته بإجهاد في عضلة السمانة".

وأضاف: "اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 7 أيام، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

واختتم المصدر تصريحاته: "إن رضا سليم لاعب الفريق جاهز للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة الإسماعيلي غداً، بعدما شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق الإسماعيلي غداً، ضمن منافسات الجولة ال 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز ال 11 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضهم بالمسابقة، فيما يأتي النادي الإسماعيلي في المركز ال 13 بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة جمعهم من 19 مباراة خاضهم بالمسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصراوي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار