شوبير يكشف مفاجأة بشأن استبعاد 9 لاعيبن من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T01:21:25+03:00

اخبار الرياضة، 01 12 ص الأربعاء 01 مايو 2024 فريق الأهلي .،شوبير يكشف مفاجأة بشأن استبعاد 9 لاعيبن من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف مفاجأة بشأن استبعاد 9 لاعيبن من قائمة الأهلي أمام الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:12 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن المستبعدين من قائمة النادي الأهلي في مباراة الإسماعيلي  في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري نايل».

وقال أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : « المفاجأة في قائمة النادي الأهلي استبعاد كل من أفشة ونيدفيد وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وياسر ابراهيم وأليو ديانج كريستو لأسباب فنية.

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

فيما كشف عن قائمة النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي وجاءت على النحو التالي:  

مصطفى شوبير - مخلوف - الزنفلي.

خط الدفاع : هاني وعمر كمال ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط : مروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم : حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو ووسام أبوعلي وكهربا وموديست.

فيما أكد شوبير بأن استبعاد محمد الشناوي بداعي الإصابة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف مفاجأة بشأن استبعاد 9 لاعيبن من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار