في هذا الموعد أنغام تحيي حفلا غنائيا بالإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T09:32:54+03:00

اخبار الفن، تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة دبي، وذلك يوم 5 من مايو .،في هذا الموعد أنغام تحيي حفلا غنائيا بالإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي هذا الموعد.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة دبي، وذلك يوم 5 من مايو المقبل.

حفل أنغام في دبي

وشاركت الشركة المنظمة للحفل، صورة للبوستر الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلًا: سيتم طرح التذاكر يوم الجمعة الموفق 19 أبريل الساعة 8 مساءًا بتوقيت دبي.

ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفلة مجموعة مميزة من أجمل أغانيها التي يتعلق بها الجمهور، ومنها أغنية ياريتك فاهمني، بتوصفني وسيدي وصالك وغيرها من الأغاني.

آخر أعمال أنغام

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي اغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية حلفونا: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا، عمرنا ما نفرط في سينا، بلدي ترابها دهب وحجرها ياقوت، لو هنموت علشانه أهلاً بالموت»

ً
بعد سنوات من الخلاف.. تفاصيل أول لقاء بعد صلح أنغام وأصالة بحضور عمرو أديب

فرصة حلوة.. المخرجة كاملة أبو ذكري تشيد بتعاونها مع أنغام ومحمد رمضان

«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في هذا الموعد.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالإمارات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار