بيقولوا طلبات كولر في الأهلي فسخ عقد نجم الزمالك وصفقة الأبيض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T08:16:54+03:00

اخبار الرياضة، 08 14 ص الخميس 18 أبريل 2024 كولر مدرب الأهلي .،بيقولوا طلبات كولر في الأهلي فسخ عقد نجم الزمالك وصفقة الأبيض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. طلبات كولر في الأهلي.. فسخ عقد نجم الزمالك وصفقة «الأبيض»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:14 ص | الخميس 18 أبريل 2024

كولر مدرب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

طلبات كولر في الأهلي بشأن صفقات الصيف

وجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 3 طلبات بشأن الصفقات الصيفية خلال الميركاتو القادم، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

بشير التابعي يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم

أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من أبرز اللاعبين ولفت أنظاره مثل مشاركته مع كارلوس كيروش في صفوف منتخب مصر، مشيرا إلى أنه بعيد عن مستواه في الموسم الحالي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يفاوض حارس جديد

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن مفاوضات من نادي الزمالك في الوقت الحالي، مع محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فسخ عقد نجم الزمالك بقرار جوميز

يدرس مسئولو نادي الزمالك، فسخ التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل رحيله عن صفوف الفريق بشكل رسمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة مدوية تواجه الزمالك: مهدد بإيقاف القيد بشكل فوري

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تهديد عاجل في الوقت الحالي، بشأن إيقاف القيد من جديد لنادي الزمالك، عن التعاقد من جديد مع صفقات بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل عدم سداد النادي المستحقات الخاصة بالمغربي خالد بوطيب خلال الفترة الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. طلبات كولر في الأهلي.. فسخ عقد نجم الزمالك وصفقة «الأبيض»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار