3 طلبات من كولر بشأن الصفقات الصيفية في الأهلي بعد هزيمة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T05:16:57+03:00

اخبار الرياضة، 05 10 ص الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية لمارسيل كولر المدير .،3 طلبات من كولر بشأن الصفقات الصيفية في الأهلي بعد هزيمة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 طلبات من كولر بشأن الصفقات الصيفية في الأهلي بعد هزيمة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:10 ص | الخميس 18 أبريل 2024

صورة أرشيفية لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 3 طلبات بشأن الصفقات الصيفية خلال الميركاتو القادم، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

3 طلبات من كولر بشأن الصفقات الصيفية في الأهلي بعد هزيمة الزمالك

ووفقا لما ذكره الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج الهدف، طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع ثنائي في الخط الدفاعي، خلال الموسم المقبل، وعلى رأس الأسماء المرشحة زين الدين بلعيد لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بالإضافة إلى عدد من الأسماء المرشحة لتدعيم هذا المركز من اللاعبين المحليين.

زين الدين بلعيد

وجاء الطلب الثالث للمدرب السويسري مارسيل كولر، بالتعاقد مع مهاجم صريح، وذلك بعد الاستقرار على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الجاري، لعدم الحاجة لخدماته، بعد المستوي الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الأخيرة، في مسابقة دوري nile.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نادي مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في تمام الثالثة عصر السبت المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 طلبات من كولر بشأن الصفقات الصيفية في الأهلي بعد هزيمة الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار