توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T05:09:22+03:00

اخبار الفن، يعود مسلسل The Night Manager من جديد، بعد أن تم بث الموسم الأول على قناة AMC في عام .،توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Managerفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعود The Night Manager من جديد، بعد أن تم بث الموسم الأول على قناة AMC في عام 2016 وأراد بعض المشاهدين رؤية المزيد عن شخصية جوناثان باين التي يلعب دورها النجم العالمى توم هيدلستون، وكان قد تم الكشف عن إمكانية عودة مسلسل الإثارة في فبراير 2023، والآن تم تجديد العرض رسميًا للموسمين الثاني والثالث.

مسلسل The Night Manager من بطولة هيدلستون، هيو لوري، أوليفيا كولمان، توم هولاندر، إليزابيث ديبيكي، أليستير بيتري، ديفيد هاروود، دوغلاس هودج، أنطونيو دي لا توري، وتوبياس مينزيس.

ويدور مسلسل The Night Manager حول باين (هيدليستون)، المدير الليلي لأحد الفنادق الفاخرة في القاهرة الذي يتم جره إلى التحقيق مع ريتشارد روبر (لوري) تاجر أسلحة غير قانوني.

الموسم الأول مقتبس من رواية للكاتب جون لو كاريه، سوف تتجاوز المواسم المستقبلية الكتاب.

توم هيدلستون


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار