رحمة أحمد فرج تنشر صورا من تكريمها بنادي الفروسية بالحرس الجمهوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T02:28:35+03:00

اخبار الفن، 02 00 ص الخميس 18 أبريل 2024 شاركت الفنانة رحمة أحمد فرج، متابعيها عبر .،رحمة أحمد فرج تنشر صورا من تكريمها بنادي الفروسية بالحرس الجمهوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرحمة أحمد فرج تنشر صورا من تكريمها بنادي الفروسية بالحرس الجمهوري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:00 ص الخميس 18 أبريل 2024

شاركت الفنانة رحمة أحمد فرج، متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورا من تكريمها بنادي الفروسية بالحرس الجمهوري.

ونشرت رحمة، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "تشرفت بالتكريم من نادي فروسية الحرس الجمهوري عقب بطولة الجمهورية للفروسية لـ (قادرون باختلاف).. شكر خاص لكل القائمين والمنظمين وعلى رأسهم اللواء وليد المليجي".

وأضافت: "ألف مبروك للفائزين وهعتبر نفسي فائزة معاكوا بإني قابلتكوا.. شكرا على اليوم الجميل".

يذكر أن، رحمة أحمد فرج خاضت دراما بمسلسل "الكبير أوي 8".

"الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين حجاج، حاتم صلاح،ومن إخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

:

"رقص وإطلالات جريئة"..هكذا احتفلت كارولين عزمي بعيد ميلادها الـ 28 (صور)

"نمبر وان".. مسلسل "كوبرا" يتصدر تريند منصة "شاهد" ومحمد إمام يعلق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحمة أحمد فرج تنشر صورا من تكريمها بنادي الفروسية بالحرس الجمهوري ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار