نائب رئيس لجنة الحكام هدف الزمالك الثاني في مرمى الأهلي صحيح بكل تأكيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T01:09:20+03:00

اخبار الرياضة، أكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، صحة الهدف الثاني الذي أحرزه نادي الزمالك في .،نائب رئيس لجنة الحكام هدف الزمالك الثاني في مرمى الأهلي صحيح بكل تأكيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينائب رئيس لجنة الحكام: هدف الزمالك الثاني في مرمى الأهلي «صحيح بكل تأكيد»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، صحة الهدف الثاني الذي أحرزه نادي الزمالك في مرمى الأهلي، خلال لقاء القمة الذي أداره طاقم تحكيمي مصري بقيادة إبراهيم نور الدين.

وقال محمد فاروق، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «هدف الزمالك الثاني في مرمى الأهلي هدف صحيح بكل تأكيد».

وأشار محمد فاروق إلى أن حالة الطرد حال عدم احتسابها تكون مؤثرة إذا غيرت في نتيجة المباراة، مستطردًا: «أما في حالة فوز الفريق المتضرر من عدم طرد لاعب الخصم فهو قرار غير مؤثر تحكيميًا».

ولفت محمد فاروق إلى أن الحكم محمد معروف لم يكن مرشحًا لإدارة مباراة القمة، مؤكدًا أن ذلك ليس له علاقة بما حدث له من اعتداء خلال مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي.

وحول تلك الواقعة، قال محمد فاروق: «ما حدث هو سلوك فردي من لاعب فريق أبو سليم وليبيا دولة شقيقة، ونحن ننتظر أن يتم شطب هذا اللاعب من الاتحاد الأفريقي بعد التعدي على محمد معروف».

وحول رسالته لمحمد معروف بعد تلك الواقعة، قال فاروق: «أنا تحدثت مع محمد معروف وقلت له أنت حكم كبير وحكم راجل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب رئيس لجنة الحكام: هدف الزمالك الثاني في مرمى الأهلي «صحيح بكل تأكيد»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار