عاجل كاف يوجه صدمة مدوية للأهلي والزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:56:34+03:00

اخبار الرياضة، 12 53 ص الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية من مباراة الزمالك .،عاجل كاف يوجه صدمة مدوية للأهلي والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. كاف يوجه صدمة مدوية للأهلي والزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:53 ص | الخميس 18 أبريل 2024

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك والأهلي

وجه الاتحاد الأفريقي كاف، صدمة قوية للأهلي والزمالك، قبل مباراة المارد الأحمر أمام مازيمبي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الفارس الأبيض أمام دريمز الغاني، في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

كاف يوجه صدمة مدوية للأهلي والزمالك

ووفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية المغربية:« لا نية للكاف في إطلاق نسخة أخرى من منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم خلال عام 2024 نهائيا، وذلك بعد فشل النسخة الماضية من المسابقة، التي حصدها نادي ماميلودي صن داونز».

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك والأهلي 

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن أن هناك اجتماع مكتب تنفيذي للاتحاد الأفريقي كاف، الجمعة القادمة، وسيقوموا بدراسة عدة قرارت، منها قصة الدوري الافريقي، ومن المقرر أن يقام الاجتماع في المغرب».

وجاءت صدمة الأهلي والزمالك، من الاتحاد الأفريقي كاف، بسبب رغبة الناديين في مشاركة الدوري الأفريقي خلال النسخة الجديدة من المسابقة، والتي بلغت جوائزها المالية مليون دولار خلال النسخة الأخيرة.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك الماضية، انتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجلهم سيف الدين الجزيري، بينما سجل أحمد عبدالقادر هدف المارد الأحمر الوحيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كاف يوجه صدمة مدوية للأهلي والزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار