سلة الأهلي تهزم الجزيرة في الثواني الأخيرة وتتأهل لنهائي كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T20:46:03+03:00

اخبار الرياضة، تأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن .،سلة الأهلي تهزم الجزيرة في الثواني الأخيرة وتتأهل لنهائي كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلة الأهلي تهزم الجزيرة في الثواني الأخيرة وتتأهل لنهائي كأس مصر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن الفوز على فريق الجزيرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدور نصف النهائي.

أقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز رجال سلة الأهلي في آخر ثواني بعدما كان متأخرا طوال المباراة، ليحسم الفريق الأحمر التأهل إلى النهائي.

‏‎وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، حيث انتهت الفترة الأولى بالتعادل بنتيجة 16-16، وانتهت الفترة الثانية بتقدم الجزيرة 36-33، والفترة الثالثة انتهت بتعادل الفريقين 53-53، وقام أوجستي بوش المدير الفني بإجراء بعض التعديلات في الفترة الرابعة لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 67-66.

‏‎ومن المقرر أن يلتقي رجال سلة الأهلي في نهائي كأس مصر الفائز من مباراة الاتحاد والزمالك

‏‎



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلة الأهلي تهزم الجزيرة في الثواني الأخيرة وتتأهل لنهائي كأس مصر ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار