الإنتاج الحربي يكشف تفاصيل شكواه ضد نادي كهرباء الإسماعيلية بتزوير اللاعبين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:56:52+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 05 49 م علق العميد أحمد المهدي، .،الإنتاج الحربي يكشف تفاصيل شكواه ضد نادي كهرباء الإسماعيلية بتزوير اللاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإنتاج الحربي يكشف تفاصيل شكواه ضد نادي كهرباء الإسماعيلية بتزوير اللاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:49 م

علق العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، على شكوي النادي ضد كهرباء الإسماعيلية، وأحقية فريقه بالصعود إلى دوري المحترفين.

تصريحات أحمد المهدي

‏وقال أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي: قدمنا شكوى ضد نادي كهرباء الإسماعيلية، بسبب تزوير في جواز السفر لأحد اللاعبين في الفريق، بقيده في مواليد 2003، واللاعب من مواليد 1997.

‏وأضاف مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: نأمل في تحقيق العدالة؛ من أجل صعود فريق الإنتاج الحربي إلى دوري المحترفين.

وفي السياق ذاته، تقدم نادي تيم إف سي بشكوى ضد نادي كهرباء الإسماعيلية، واتهمه بتزوير لاعب من صفوف الفريق، في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مصطفى هنداوي، مدير الكرة بنادي كهرباء الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: النادي لا يمتلك سيتسم دولي في اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعبين الأجانب، الفريق يمتلك لاعبين أجانب فقط، عن طريق التعاقد الداخلي.

وفي وقت سابق، نجح فريق كهرباء الإسماعيلية، في حجز بطاقة الصعود إلى بطولة دوري المحترفين، بعد  تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإنتاج الحربي يكشف تفاصيل شكواه ضد نادي كهرباء الإسماعيلية بتزوير اللاعبين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار