سلة الأهلي يفوز على الجزيرة ويتأهل إلى نهائي كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T20:20:30+03:00

اخبار الرياضة، تأهل فريق السلة بالنادي الأهلي إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس مصر، عقب الفوز .،سلة الأهلي يفوز على الجزيرة ويتأهل إلى نهائي كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلة الأهلي يفوز على الجزيرة ويتأهل إلى نهائي كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل فريق السلة بالنادي الأهلي إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس مصر، عقب الفوز على نظيره الجزيرة، في الثواني الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وزير الرياضة يهنئ سلة الأهلي بعد الفوز بالجولة الأخيرة في بطولة الدوري الإفريقي BAL

سلة الأهلي يفوز على الجزيرة ويتأهل إلى نهائي كأس مصر

ونجح فريق سلة الأهلي في الفوز على فريق الجزيرة، في الثواني الأخيرة بنتيجة 66-67، بعد أداء مميز من كلا الفريقين، وتقدم فريق الجزيرة في بعض فترات اللقاء.. والتي جاءت كالتالي:-

  • الفترة الأولى: تعادل الأهلي مع الجزيرة بنتيجة 16-16
  • الفترة الثانية: تقدم الجزيرة على الأهلي بنتيجة 35-36
  • الفترة الثالثة: تعادل الجزيرة مع الأهلي بنتيجة 53-53
  • القترة الرابعة: فوز الأهلي على الجزيرة بنتيجة 66-67

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وعلى صعيد المواجهة الأخرى تنطلق بعد قليل ينطلق اللقاء الذي يجمع بين فريق كرة السلة بالاتحاد السكندري مع سلة الزمالك بنفس الصالة المستضيفة للمنافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس مصر.

سلة الأهلي يفوز على الجزيرة سلة الأهلي يفوز على الجزيرة سلة الأهلي يفوز على الجزيرة سلة الأهلي يفوز على الجزيرة سلة الأهلي يفوز على الجزيرة سلة الأهلي يفوز على الجزيرة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلة الأهلي يفوز على الجزيرة ويتأهل إلى نهائي كأس مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار