موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T16:29:32+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند تنتظر جماهير الكرة الأوروبية، .،موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في أبطال أوروبا والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة ضد بوروسيا دورتموند.. تنتظر جماهير الكرة الأوروبية، والعالمية مواجهة من أمتع مباريات الساحرة المستديةـ تجمع بين ثنائي عملاق في القارة العجوز، باريس سان جيرمان و منافسه الإلماني بروسيا دورتموند، مساء الأربعاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري 2023-2024.

وتأهل باريس سان جيرمان للدور نصف النهائي بعد فوزه على بنتيجة 6- 4 في مجموع المباراتين، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بفوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5- 4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في الطريق إلى دورتموند!

???? #BVBPSG I #UCL pic.twitter.com/Pj5EzkUTwZ

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) April 30, 2024

ويعد هذا اللقاء هو السابع بين الفريقين، حيث فاز الفريق الفرنسي في مواجهتين وتعادلا في 3 لقاءات بينما فاز بروسيا دورتموند مرة واحدة.

أمال وتطلعات كبيرة يحملها كليان أمبابي نجم هجوم النادي الباريسي، لمواصلة المشوار نحو أول لقب بتاريخه في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، حيث يتصدر النجم الفرنسي، ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف، بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم الألماني.

في المقابل يسعى دورتموند لاستغلال إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز، ولم يخسر الفريق الألماني في آخر عشر مباريات على ارضه في المسابقة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4.

ويعد هذا خامس نصف نهائي لدورتموند، في تاريخه بالبطولة، والأول منذ نسخة 2013 عندما أقصى ريال مدريد، قبل أن يخسر أمام مواطنه في المباراة النهائية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره فريق بوروسيا دورتموند، في مساء يوم الأربعاء 1 مايو 2024، وذالك ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المنتظر ان تنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموندفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

???? دورتموند#UCL | #BVBPSG pic.twitter.com/d5gAujrAoI

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) April 30, 2024

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، عبر القنوات التالية بالمعلقين:

بي إن سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس

بي إن سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار