طارق الشناوي العوضي نجح في حق عرب وعليه الخروج من البطل الشعبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T23:13:03+03:00

اخبار الفن، قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان أحمد العوضي كان داخل تحدي، وأثبت إنه ممكن .،طارق الشناوي العوضي نجح في حق عرب وعليه الخروج من البطل الشعبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق الشناوي: العوضي نجح في حق عرب.. وعليه الخروج من البطل الشعبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن: «الفنان أحمد العوضي كان داخل تحدي، وأثبت إنه ممكن تراهن عليه، لكن يجب أن يكون لديه مساحة للحرية، وأن يتوقف عند تجسيد شخصة البطل الشعبي.. والمؤكد أنه نجح في حق عرب، وعليه الخروج من حالة البطل الشعبي».

وأضاف الشناوي، خلال حواره ببرنامج «كل يوم» مع الإعلامي والمحامي الدولي، الدكتور خالد أبو بكر، على شاشة «ON»، أن أحمد العوضي يسعى للصدارة بين النجوم، وأن يكون اسمه في المقدمة، وهذا يضعه في تحدي حقيقي.

وعلى جانب آخر، علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أغاني المهرجانات، قائلًا: «أنا لست ضد أغاني المهرجانات لكنني أعترض على الإسفاف».

وشدد على أن الفنان عادل إمام موهبة خرافية، وله حضور استثنائي، مؤكدًا أن صاحب الموهبة هيفرض نفسه، لو من «خرم إبرة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق الشناوي: العوضي نجح في حق عرب.. وعليه الخروج من البطل الشعبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار