مي القاضي معظم الرجالة نكديين وفي علاقات عاطفية أخرتني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:57:29+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة مي القاضي، إنها تحب أن يتميز فتى أحلامها بخفة الظل، ويكون مهتما بمظهره .،مي القاضي معظم الرجالة نكديين وفي علاقات عاطفية أخرتني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي القاضي: معظم الرجالة نكديين وفي علاقات عاطفية أخرتنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة مي القاضي، إنها تحب أن يتميز فتى أحلامها بخفة الظل، ويكون مهتما بمظهره الخارجي وبصحته، لأن الشخص خفيف الظل تكون معه الحياة لطيفة.

وأضافت مي القاضي، أثناء مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "أهم حاجة في مواصفات فتى أحلامي يكون خفيف الدم ويهتم بنفسه، ومش لازم يكون غني، في مشاكل كتير بتعدي بس لما تكون الحياة حلوة، ومعظم الرجالة نكديين، ولازم يكون حنين ومسؤول ومش كداب".

واختتمت مي القاضي حديثها بأنها شخصية تتميز بإحساس عال، فضلا عن أن فكرة نسيان الشخص لديها عالية، معقبة: "بعرف أعمل موف أون بسرعة وأنا حساسة أوي".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية، وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي القاضي: معظم الرجالة نكديين وفي علاقات عاطفية أخرتني،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار