الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد فتوح وزيزو قبل مواجهة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:28:25+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 07 18 م قال الدكتور محمد أسامة .،الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد فتوح وزيزو قبل مواجهة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد فتوح وزيزو قبل مواجهة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 07:18 م

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد فتوح الظهير الأيسر، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، ويتم تجهيزه خلال الفترة الحالية للمشاركة بالتدريبات الجماعية في أقرب وقت. 

وفيما يخص أحمد مصطفى زيزو، أكد أن اللاعب سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي غدًا الخميس، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، بعد زوال التورم من قدمه عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء القمة أمام الأهلي.

تدريبات استشفائية للاعبين

وعلى صعيد متصل، اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، بخوض تدريبات استشفائية خلال مران اليوم.

 وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة ومصيرية أمام فريق دريمز الغاني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد فتوح وزيزو قبل مواجهة دريمز الغاني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار