طلب عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:41:24+03:00

اخبار الرياضة، 07 34 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 جمهور الترجي .،طلب عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلب عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:34 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

جمهور الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن طلب عاجل من إدارة الترجي الرياضي التونسي للسلطات التونسية قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الترجي يطلب السعة الكاملة ضد الأهلي في النهائي

ووفقًا لما أوردته صحيفة الشروق التونسية، فإن إدارة نادي الترجي الرياضي طالبت السلطات التونسية بالسماح بخوض مباراة النهائي الإفريقي أمام الأهلي بالسعة الكاملة للملعب الأولمبي برادس.

وتابعت الصحيفة، أن السلطات التونسية لم تبدِ موافقتها حتى اللحظة على طلب إدارة أبناء «باب سويقة» حتى اللحظة، ولا يزال الأمر محل دراسة.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب رادس بالعاصمة التونسية مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي يوم الثامن عشر من شهر مايو المقبل ذهابًا، على أن تقام مباراة الإياب في الخامس والعشرين من الشهر ذاته بالقاهرة.

وكان الترجي قد نجح في الصعود للدور النهائي على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، فيما قفز الأهلي على أكتاف مازيمبي الكونغولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار