منتخب الترايثلون يستعد للمحطة الأخيرة لأولمبياد باريس 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:40:50+03:00

اخبار الرياضة، رفع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للترايثلون  بقيادة محمد زكريا عبد العزيز حالة الطوارئ .،منتخب الترايثلون يستعد للمحطة الأخيرة لأولمبياد باريس 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب الترايثلون يستعد للمحطة الأخيرة لأولمبياد باريس 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للترايثلون  بقيادة محمد زكريا عبد العزيز حالة الطوارئ القصوى في صفوف المنتخب الوطنى من أجل تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

والاستعداد للاجندة الدولية ووضع جهاز المنتخب  مجموعة من اسماء اللاعبين ضمن اختيارته لتجهيزهم بقوة للبطولات الدولية المقبلة يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين سيف الدين اسماعيل ومهند ياسر الشافعى وهم في مرحلة التأهيل الاوليمبي .

من جانبها أشادت ماري سول كاسادو رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون وعضو اللجنة الأوليمبية الدولية  للترايثلون بتنظيم بطولة الغردقة التى اقيمت في الفترة من 19 وحتى 21 ابريل الجاري مؤكدة أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء أحمد ناصر نجح في استضافة البطولة التى شهدت منافسات قوية من جانب مايقرب من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة .

وكان سيف الدين اسماعيل  قد حقق المركز الاول وفاز بالميدالية الذهبيه في بطوله كاس اسيا للترايثلون والتى تعد محطة مهمة في مشوار التأهل  لدوره الالعاب الاولمبيه بباريس 2024 والتي اقيمت بمدينه بوكارا بدوله نيبال في وجود اكثر من ٣٥ لاعب من ١٥ دوله اوروبية.

كما فاز البطل البارالمبي هيثم عادل  بالميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث في البطولة الافريقية الاخيرة بالغردقة وتعرض اللاعب لموقف صعب بعد تعطل دراجته اثناء السباق ومع ذلك لم يستسلم ونجح في اصلاح العطل واستكمل السابق وحصل على المركز الثالث .

وفاز ياسين عثمان  لاعب نادي  الهايكستب بالذهبية بطولة الجمهورية مرحلة تحت 17 سنة وكذلك فضية البطولة الافريقية التى اختتمت مؤخراً بمدينة الغردقة وظهر اللاعب بصورة مشرفة وسيكون واحد من عناصر المنتخب الاول خلال المرحلة القليلة القادمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الترايثلون يستعد للمحطة الأخيرة لأولمبياد باريس 2024،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار