الجونة يخطف فوزا ثمينا أمام سموحة بدوري nile فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:08:28+03:00

اخبار الرياضة، 06 57 م الأربعاء 17 أبريل 2024 الجونة وسموحة .،الجونة يخطف فوزا ثمينا أمام سموحة بدوري nile فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجونة يخطف فوزا ثمينا أمام سموحة بدوري nile.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:57 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

الجونة وسموحة

 نجح فريق الجونة في الفوز على سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ17من عمر بطولة الدوري المصري في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

جاء هدف المباراة عن طريق اللاعب أشرف مجدي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة أخطر فرص المباراة لصالح فريق سموحة بعد رأسية متقنة من جانب حسام حسن ولكن نجح صبحي سليمان حارس الجونة في التصدي لها والحفاظ على شباك فريقه.

جووووووووول.. أشرف مجدي يسجل الهدف الأول لفريق الجونة في مرمى سموحة (الجونة 1 - 0 سموحة)#ONTime_Sports pic.twitter.com/ZfXgF4RoR7

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 17, 2024

وحاول سموحة من جديد بكرة خطيرة عن طريق أحمد خالد ولكن واصل صبحي سليمان في التألق والتصدي لكرة خطيرة والحفاظ على تقدم فريقه.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة للنقطة 25 في المركز الخامس، فيما ظل سموحة عند النقطة 22 في المركز الثامن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجونة يخطف فوزا ثمينا أمام سموحة بدوري nile.. فيديو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار