عرض ألماني يهدد استمرار محمد عبد المنعم في الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:45:07+03:00

اخبار الرياضة، 12 38 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم لاعب النادي .،عرض ألماني يهدد استمرار محمد عبد المنعم في الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعرض ألماني يهدد استمرار محمد عبد المنعم في الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:38 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن تلقى محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، عدة عروض أوروبية خلال الفترة الماضية، للانتقال لأحد أندية القارة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف محمد الليثي، خلال برنامجه «10 و10»، عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: «يأتي في مقدمة هذه العروض وآخرها، عرض جاد من أحد الأندية الكبرى في ، بجانب عروض أخرى من إسبانيا وفرنسا».

الليثي: محمد عبد المنعم طلب الرحيل عن الأهلي للاحتراف

                          محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

وأكد «الليثي» أن محمد عبد المنعم يرغب في الرحيل، لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، الموسم المقبل، وأخطر اللاعب مسؤولي الأهلي بهذه الرغبة؛ إذ أكد رغبته في خوض تجربة الإحتراف الخارجي وهو في سن مُبكر، من أجل تحقيق نجاح في هذه التجربة.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي في صيف 2025.

محمد عبد المنعم يثير الجدل 

وكان محمد عبدالمنعم، قد أثار جدلا واسعا، بسبب احتفاله بعد الهدف الأول لفريقه أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب مازيمبي الكونغولي، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة، ليحسم التأهل إلى نهائي أبطال أفريقيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب في مازيمبي بالتعادل السلبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض ألماني يهدد استمرار محمد عبد المنعم في الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار