الزمالك يستعيد ثلاثي الفريق أمام البنك الاهلي في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T07:44:23+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 07 41 ص يستعيد فريق الزمالك .،الزمالك يستعيد ثلاثي الفريق أمام البنك الاهلي في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يستعيد ثلاثي الفريق أمام البنك الاهلي في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:41 ص

يستعيد فريق الزمالك ثلاثي وسط الملعب عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، في مواجهة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم القاهرة 24 أن البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق، قرر استعادة الثلاثي ليكونوا متواجدين في مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي، من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق من ناحية، ولإراحة بعض العناصر التي شاركت في مباراة الإياب أمام فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويرغب المدير الفني للفريق الأبيض في استغلال الثلاثي، والذي لا يشارك مع الزمالك في إفريقيا بحكم تواجد عبد الله السعيد وسيف جعفر لمشاركتهما مع فريق بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، وأيضا مشاركة ناصر ماهر مع فريق مودرن فيوتشر.

ويريد المدرب مشاركة الثلاثي في مباراة البنك الأهلي المقبلة، يوم الخميس، وكذلك مباراة الفريق أمام سموحة يوم الأحد المقبل، قبل الاستعداد لمباراة الذهاب في الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 من الشهر القادم.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بالأمس، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستعيد ثلاثي الفريق أمام البنك الاهلي في الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار