قمة من العيار الثقيل بين نهضة بركان والجيش الملكي بكأس العرش المغربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:00:07+03:00

اخبار الرياضة، 12 55 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 لاعبو الجيش الملكي .،قمة من العيار الثقيل بين نهضة بركان والجيش الملكي بكأس العرش المغربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقمة من العيار الثقيل بين نهضة بركان والجيش الملكي بكأس العرش المغربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:55 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

لاعبو الجيش الملكي المغربي-صورة أرشيفية

يلتقي نهضة بركان، بنظيره الجيش الملكي، على الملعب البلدي ببركان، في قمة مؤجلة من الدور 32 لبطولة كأس العرش المغربي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة.

والفائز من مباراة نهضة بركان والجيش الملكي، سيلتقي نظيره نهضة الزمامرة في دور الـ16 لبطولة كأس العرش المغربي.

نهضة بركان يحجز بطاقة التأهل لنهائي الكونفيدرالية

ويدخل نهضة بركان، مباراة القمة مع الجيش الملكي، بالفوز عليه في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، ليحجز بطاقة التأهل للمباراة الختامية لمواجهة الزمالك.

في المقابل، يخوض الجيش الملكي، مباراة نهضة بركان، بخسارة أمام حسنية أكادير، بثنائية مقابل هدف، في مباراة جمعت بين الفريقين على «ملعب أدرار»، بالجولة 27 لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1».

جدير بالذكر، أن الجيش الملكي، يحتل صدارة بطولة الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1»، برصيد 64 نقطة، فيما يحتل نهضة بركان، الترتيب الثالث بـ43 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمة من العيار الثقيل بين نهضة بركان والجيش الملكي بكأس العرش المغربي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار