موقف كولر من استبعاد الثلاثي الغاضب أمام الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:00:06+03:00

اخبار الرياضة، 12 55 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 الأهلي .،موقف كولر من استبعاد الثلاثي الغاضب أمام الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف كولر من استبعاد «الثلاثي الغاضب» أمام الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:55 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من ضم الثلاثي حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، لقائمة الفريق في لقاء الغد أمام الإسماعيلي.

واعترض الثلاثي حسين الشحات وعمرو السولية وأفشة، على قرارت الجهاز الفني في لقاء الفريق الأخير أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتعرضوا جميعا للغرامة المالية.

هل يستبعد كولر ثلاثي الأهلي من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي؟

                                      الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن الثلاثي عمرو السولية وحسين الشحات وأفشة سيتواجدون في قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي بشكل طبيعي، بعد الاعتذار إلى الجهاز الفني.

ويختتم فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء، على أن يتوجه بعدها إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر استعدادا للقاء الإسماعيلي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف كولر من استبعاد «الثلاثي الغاضب» أمام الإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار