روجينا تدافع عن ابنتيها عملهما بالفن طبيعي وهما الأحق بالتمثيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:05:08+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة روجينا، إن مشاركة ابنتها مريم زكي في مسلسلها سر إلهي الذي عُرض في .،روجينا تدافع عن ابنتيها عملهما بالفن طبيعي وهما الأحق بالتمثيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة روجينا، إن مشاركة ابنتها مريم زكي في مسلسلها «سر إلهي» الذي عُرض في السباق الرمضاني 2024، ضمن أعمال الـ15 حلقة، أمر طبيعي جدا لكثير من الأسباب.

وأوضحت روجينا خلال استضافتها في ندوة بجريدة «الوطن»، أن ابنتيها مريم ومايا، من أحق الناس بدخول الوسط الفني، لأسباب كثيرة، أولها أنهما دراستهما للتمثيل، لافتة إلى أن مايا خريجة معهد السينما، ومريم خريجة الجامعة الأمريكية قسم مسرح.

ولفتت إلى أن والدهما الدكتور أشرف زكي، أستاذ بمعهد الفنون المسرحية، ووالدتهما خريجة معهد فنون مسرحية قسم تمثيل، وعمتهما الفنانة ماجدة زكي، فمن الطبيعي أن يكون اهتمامهما الأول بالفن.

وأضافت روجينا، لم أتخوف نهائيًا أن يقول البعض إنني أساعد مريم من خلال مشاركتها في أعمالي، مثل مشاركتها في سر إلهي هذا العام، موضحه: «أنا مامتها ولازم أساعدها».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار