سبب يمنع الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط قبل بدء جلسات قضيته ضد حسين الشحات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T18:40:21+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 06 36 م كشفت مصادر لـ القاهرة 24 .،سبب يمنع الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط قبل بدء جلسات قضيته ضد حسين الشحات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب يمنع الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط قبل بدء جلسات قضيته ضد حسين الشحات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:36 م

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 تفاصيل جديدة بشأن تعذر مثول محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز أمام لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، قبل بدء أولى جلسات نظر الدعوى القضائية المرفوعة من لاعب بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بعد واقعة الصفع الشهيرة التي تعرض لها الشيبي من الشحات.

سبب يمنع الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط قبل بدء محاكمة الشحات 

وأوضحت المصادر أن الشيبي اعتذر بشكل رسمي عن عدم حضور جلسة التحقيق معه التي كانت مقررة ظهر يوم الاثنين الماضي أمام لجنة الانضباط، وذلك نظرًا لأن موعد الجلسة جاء قبل نحو 3 ساعات فقط من موعد المباراة التي كان يرتبط بها اللاعب المغربي مع فريق بيراميدز أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

وأشارت المصادر إلى أن الشيبي غادر القاهرة عقب مباراة المقاولون العرب عائدًا إلى بلاده لقضاء إجازة رفقة أسرته، ومن المقرر أن يعود اللاعب غدًا الخميس إلى القاهرة، وذلك بالتزامن مع موعد أولى جلسات المحكمة في الدعوى القضائية المرفوعة من اللاعب المغربي ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأوضحت المصادر أن لجنة الانضباط لم تخطر نادي بيراميدز بموعد جلسة تحقيق جديدة للشيبي حتى الآن، وبالتالي بات في حكم المؤكد عدم مثول الشيبي أمام اللجنة قبل موعد أولى جلسات المحكمة في قضيته ضد حسين الشحات.

وكان اتحاد الكرة قد أحال محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بعد شكوى من النادي الأهلي، بداعي مخالفة اللاعب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بلجوئه إلى القضاء العادي والمحاكم لنظر شأن يتعلق بحدث رياضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب يمنع الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط قبل بدء جلسات قضيته ضد حسين الشحات ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار