بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة التشكيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:32:41+03:00

اخبار الرياضة، مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، .،بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة التشكيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) - التشكيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباراة وريال مدريد، حيث يحل الريال ضيفًا ثقيلًأ على نظيره بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري .

ويطمح الميرنجي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الخسارة أمام بايرن ميونخ على أرضه ووسط جماهيره.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر

وتنقل قناة beIN SPORTS 1 HD بث مباشر الريال والبايرن مع دقات العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش - كيم وونج - داير - مزراوي.

وسط الملعب: لايمر - جوريتسكا - مولر.

خط الهجوم: ساني - موسيالا - هاري كين.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- أنطونيو، ناتشو، ميندي,

خط الوسط: فيدي فالفيردي- أوريلين.

خط الهجوم: رودريجو جوس- فينسيوس جونيور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) - التشكيل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار