رابح ماجر لـ أهل مصر حان الوقت لرحيل محمد صلاح عن ليفربول وأؤيد انتقاله للدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:21:45+03:00

اخبار الرياضة، يرى رابح ماجر، أسطورة الكرة الجزائرية، أن محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم .،رابح ماجر لـ أهل مصر حان الوقت لرحيل محمد صلاح عن ليفربول وأؤيد انتقاله للدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابح ماجر لـ«أهل مصر»: حان الوقت لرحيل محمد صلاح عن ليفربول.. وأؤيد انتقاله للدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرى رابح ماجر، أسطورة الكرة الجزائرية، أن محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يحتاج لمغادرة الريدز، وخوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، في وقت سابق، أن نادي ليفربول ما زال لم يتخذ قراره النهائي بشأن بيع محمد صلاح، خاصة بعد مشادته مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

ماجر: حان الوقت لرحيل محمد صلاح

وقال ماجر، خلال تصريحات خاصة لـ« »: «أعتقد أنه حان الوقت ليرحل محمد صلاح عن ليفربول، لقد أعطى الكثير لهذا الفريق».

وأضاف: «أي فريق في أوروبا يتمنى محمد صلاح، لكنني شخصيًا أشجع فكرة انتقاله إلى الدوري السعودي، ستكون فكرة جيدة بالنسبة له ولن يتراجع مستواه هناك».

واختتم: «محمد صلاح هو واحد من أبرز اللاعبين في العالم بدليل أنه عندما يتراجع مستواه يعود سريعًا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابح ماجر لـ«أهل مصر»: حان الوقت لرحيل محمد صلاح عن ليفربول.. وأؤيد انتقاله للدوري السعودي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار