مدرب النصر يتعرض لوعكة صحية ومساعده يتولى تدريب العالمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T18:28:52+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 06 23 م أعلن نادي النصر السعودي .،مدرب النصر يتعرض لوعكة صحية ومساعده يتولى تدريب العالمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب النصر يتعرض لوعكة صحية.. ومساعده يتولى تدريب العالميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:23 م

أعلن نادي السعودي تعرض مدربه لويس كاسترو إلى وعكة صحية، ما أدى إلى استدعاء الأطباء لعلاجه، مع توصيات بإراحته.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع إكس: تعرض المدير الفني للفريق الأول لويس كاسترو لوعكة صحية تطلبت تدخلًا طبيًا بسيطًا، وأوصى معه الطبيب بالراحة عن أي مجهودات بدنية لبضعة أيام.

وأضاف: وسيتولى المساعد الأول السيد فيتور سيفرينو مهمة الإشراف على الفريق مؤقتًا، أمنياتنا لـ كاسترو بالشفاء العاجل.

النصر يرد على طرد رونالدو أمام

وفي وقت سابق، أرسل نادي النصر رده على خطاب لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن طرد رونالدو، متضمنًا أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها غير مستحقة، ولا تصل إلى سلوك مشين، كونه تنافس على الكرة مع علي البليهي مدافع الهلال؛ لأن النجم البرتغالي كان يبحث عن لعبها بشكل سريع.

يُذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلبت إفادة اللاعب البرتغالي على ما حدث مع علي البليهي مدافع نادي الهلال.

النصر يطلب عدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي

فيما بادرت إدارة نادي النصر بإرسال خطاب رسمي إلى رابطة دوري المحترفين السعودي تطلب فيه عدم تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، استنادا إلى الأسباب نفسها التي رُفض بسببها تأخير مباراة فريق النصر في الجولة الافتتاحية لدوري الموسم الحالي أمام الاتفاق للمحافظة على نزاهة المنافسة ومبدأ تكافؤ الفرص



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر يتعرض لوعكة صحية.. ومساعده يتولى تدريب العالمي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار