تعرف على مباريات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:56:52+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 05 45 م نجح الفريق الأول لكرة .،تعرف على مباريات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مباريات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:45 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في التأهل لـ نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024، لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

واستطاع الزمالك التغلب على فريق دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بـ ثلاثية نظيفة.

مباريات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراتين فقط في بطولة الدوري، قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك مع فريق البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري، ثم يواجه فريق سموحة يوم الأحد المقبل، في الجولة الحادية والعشرون.

وتأكد تأجيل مباراتي الزمالك أمام كلا من إنبي وزد اف سي، استعدادا لمواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية في المغرب، بينما تقام مباراة العودة يوم 19 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد الوصول من غانا مساء أمس، عقب تخطيه عقبة دريمز والتأهل إلى نهائي الكونفدرالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مباريات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار