فريق الزمالك يحتفل بعيد ميلاد حسام عبد المجيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T18:09:01+03:00

اخبار الرياضة، قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني، بتنظيم ممر شرفي .،فريق الزمالك يحتفل بعيد ميلاد حسام عبد المجيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق الزمالك يحتفل بعيد ميلاد حسام عبد المجيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني، بتنظيم ممر شرفي لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك احتفالاً بعيد ميلاد اللاعب الـ 23 والذي يوافق اليوم الثلاثاء 30 أبريل.

وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة وجوزيه جوميز المدير الفني، وباقي أفراد الجهاز المعاون واللاعبون على التهنئة لحسام عبد المجيد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق الزمالك يحتفل بعيد ميلاد حسام عبد المجيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار