قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي استبعاد الورقة الرابحة وعودة الحريف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:53:28+03:00

اخبار الرياضة، قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد .،قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي استبعاد الورقة الرابحة وعودة الحريف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. استبعاد الورقة الرابحة وعودة الحريففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، لرحلة الكونغو، والتي تأتي قبل المواجهة المرتقبة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويضرب الأهلي موعدا مثيرا مع نظيره مازيمبي عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي

الأهلي ضد مازيمبي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد مازيمبي في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت .

عودة بيرسي تاو واستبعاد مروان عطية

ويعود النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لقائمة الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وأبعدته عن الفريق الأحمر في القمة أمام الزمالك.

كما شهدت قائمة الأهلي غياب أحد العناصر المؤثرة في منتصف الملعب، وهو مروان عطية، والذي لم تكتمل جاهزيته حتى الآن.

قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي

وضمت قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

الأهلي

خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية - كريم وليد "نيدفيد" - أحمد نبيل "كوكا" - محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - كريم فؤاد -بيرسي تاو- محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي.

محمد شوقي يجري اتصالا هاتفيا بالسفير المصري في الكونغو

من جانبه، حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الفريق الأول كرة القدم المتجهة إلى الكونغو، على إجرا ء اتصال هاتفي مع السفير هشام المقود، سفير مصر في الكونغو، وذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

وأجرى رئيس البعثة أيضا اتصالا مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة والموجود في الكونغو، للتجهيز لاستقبال البعثة وترتيب كافة الأمور المتعلقة بوصول البعثة.

ووصلت بعثة الأهلي منذ قليل إلى مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى الكونغو لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمد شوقي

وكان الفريق قد خاض تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو.

وعقد المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة ثم خاض اللاعبون مرانا بدنيا متنوعا مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. استبعاد الورقة الرابحة وعودة الحريف،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار