بعد طرح البرومو التشويقي كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل داوعي السفر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:24:30+03:00

اخبار الفن، تستعد المنصة الرقمية Watch it لطرح أحدث أعمالها الدرامية مسلسل دواعي السفر من .،بعد طرح البرومو التشويقي كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل داوعي السفر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد طرح البرومو التشويقي.. كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل داوعي السفر «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد المنصة الرقمية «Watch it» لطرح أحدث أعمالها الدرامية دواعي السفر من بطولة النجم أمير عيد بعد انتهاء الموسم الرمضاني لعام 2024، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا مع بداية عرضه.

وكانت «WATCH IT» طرحت البرومو التشويقي لمسلسل داوعي السفر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الفترة الأخيرة، والذي احتوى على الكثير من الأحداث الطريفة بين أمير عيد ووالده ضمن أحداث المسلسل، لهذا نستعرض لكم في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل «دواعي السفر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل دواعي السفر

ومن المفترض، أن يشهد مسلسل دواعي السفر الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، والتي تبدأ في إطار فانتازي، حول شاب يدعى إبراهيم، يعيش في عالم من نسج خياله، ومن ثم يقع في أزمة تجعله يغير من شكل حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل دواعي سفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

WATCH IT تطرح برومو مسلسل دواعي السفر

في وقت سابق، طرحت منصة WATCH IT عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «استنوا مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية.. قريبًا».

آخر أعمال WATCH IT وأمير عيد

ويشار إلى، أن آخر أعمال WATCH IT والنجم أمير عيد تعاونهم في مسلسل ريفو 2 الذي حقق نجاحا كبيرا أنذاك، ودارت أحداثه حول، مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

ً
بعد «ريفو».. أمير عيد بطل مسلسل «دواعي السفر»

اترفد 3 مرات من المدرسة.. أبرز تصريحات أمير عيد مع محمود سعد (فيديو)

أمير عيد في «رامز نيفر إند»: «أنا أهلاوي ولو كنت أعرف أنه مقلب ماكنتش جيت».. (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد طرح البرومو التشويقي.. كل ما تحتاج معرفته عن مسلسل داوعي السفر «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار