بعد مغادرته المستشفى مستجدات حالة الفنان سامح الصريطي الصحية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:24:29+03:00

اخبار الفن، الفنان سامح الصريطي نقل الفنان سامح الصريطي إلى المستشفى خلال الساعات الماضية، .،بعد مغادرته المستشفى مستجدات حالة الفنان سامح الصريطي الصحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد مغادرته المستشفى.. مستجدات حالة الفنان سامح الصريطي الصحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنان سامح الصريطي.. نقل الفنان سامح الصريطي إلى المستشفى خلال الساعات الماضية، نتيجة تعرضه لوعكة صحية شديدة، ولكنه غادر المستشفى بعد أن اطمئن على حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي

ويستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي، وذلك من خلال خدمه إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

خضع سامح الصريطي في المستشفى إلى عدد من الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته، وبعدها سمح الأطباء للفنان سامح بالخروج بعد أن تحسنت حالته.

الفنان سامح الصريطي

الفنان سامح الصريطي

وكشفسامح الصريطي في وقت سابق، عن تفاصيل خضوعه لعملية في القلب خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وقال: «أُصبت بجلطة في القلب وحسيت بالموت، والحمد لله عدت على خير، وتأثرت بردود الأفعال وحجم الحب والدعم من الجميع».

الفنان سامح الصريطي

آخر أعمال الفنان سامح الصريطي

ويعد جميلة آخر أعمال سامح الصريطي الدرامية وشارك فيه خلال الموسم الرمضاني 2023، ويضم العمل العديد من النجوم، تدور أحداث العمل في إطار درامي، حيث تعيش جميلة المحامية حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد وأسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

مسلسل جميلة

أبطال مسلسل جميلة

وكان من أبطال مسلسل جميلة: ريهام حجاج، اللوزي، سامح الصريطي، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، أحمد الشامي، مروة الأزلي، عبير منير، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

ً
أحمد فؤاد سليم وسامح الصريطي يحصلان على جائزة الريادة السينمائية من «الكاثوليكي للسينما»

سامح الصريطي والمطربة حنان.. قصة حب بدأت بـ «حزمة بقدونس»

سامح الصريطي والمطربة حنان في ضيافة «صاحبة السعادة».. الثلاثاء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد مغادرته المستشفى.. مستجدات حالة الفنان سامح الصريطي الصحية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار