علي ربيع يوجه رسالة لجمهوره بعد عرض فيلمه عالماشي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:16:37+03:00

اخبار الفن، 02 57 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتبت سهيلة أسامة وجه الفنان .،علي ربيع يوجه رسالة لجمهوره بعد عرض فيلمه عالماشي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي ربيع يوجه رسالة لجمهوره بعد عرض فيلمه "عالماشي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:57 م الأربعاء 17 أبريل 2024

كتبت- سهيلة أسامة:

وجه الفنان علي ربيع رسالة شكر لجمهوره، وأعرب عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققه "عالماشي"، ويعرض حالياً في دور العرض السينمائي.

ونشر "ربيع" صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "الحمد لله والشكر لله، نجاح كبير جدًا لفيلم "عالماشي" في كل البلاد".

وتابع: "شكرًا جدًا جدًا بيوصلني كلامكم الحلو، مستمرين معاكم في كل سينمات مصر والوطن العربي، بحبكم قوي قوي".

وتدور أحداث فيلم "عالماشي"، حول علي ربيع الذي يقدم شخصية (هادي هادي عبد الهادي)، شاب كسول يعيش مع والده، لكنه يصاب بحالة مرضية نادرة تجبره على الحركة المستمرة خوفًا من الإصابة بجلطات دم قاتلة.

يشارك في بطولة فيلم "عالماشي"، علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الفن، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

: المخرج أحمد حسن يكشف كواليس "صيد العقارب"

بإطلالة كاجوال".. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز.. والجمهور: "وحش الكون"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي ربيع يوجه رسالة لجمهوره بعد عرض فيلمه "عالماشي"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار