نجوي إبراهيم تتحدث عن موقف محرج تعرضت له في الجنازات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T18:48:50+03:00

اخبار الفن، كشفت الإعلامية نجوي إبراهيم، عن سر عدم حضورها لـ جنازات النجوم، وعن سر غضبها من .،نجوي إبراهيم تتحدث عن موقف محرج تعرضت له في الجنازات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجوي إبراهيم تتحدث عن موقف محرج تعرضت له في الجنازاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الإعلامية نجوي إبراهيم، عن سر عدم حضورها لـ جنازات النجوم، وعن سر غضبها من تغطية جنازات، وعزاء المشاهير، والفنانين مشيرا أن هؤلاء أشخاص لم يقدسوا حرمة الموقف.

وقالت نجوي إبراهيم في برنامجها «بيت العز» والمذاع على قناة «نجوم اف إم»، وقالت:«آخر مرة حصرت فيها جنازة، كان عزاء أستاذتي المذيعة الكبيرة أمال فهمي، و جه حد ومعاه بنت وشدوني، وسألوني تقولي ايه للمتوفاة؟».

نجوي إبراهيم تكشف سر غيابها عن حضور الجنازات

وتابعت نجوي إبراهيم، «مسكت نفسي، وبصيت في عينيهم ومشيت، وقررت إن مش هاجي الحاجات دي لأن ده مش عزاء، وخصوصا لما يروحوا لابسين، ومتشيكين وقاعدين يتكلموا، ويضحكوا.

وأثارت الإعلامية نجوى إبراهيم، الجدل بتصريحاتها عن فنانة كانت تستعين بماء البصل حتى تتمكن من البكاء في المشاهد التي كانت تستدعي ذلك.

نجوي إبراهيم تكشف الفرق بين دموع الرجال والسيدات

وتحدثت نجوى إبراهيم، عن الفرق بين دموع الرجال والنساء، والأطفال، والتماسيح، وان لكل منهم دموع مختلفة.

وأكدت نجوى ابراهيم خلال برنامجها «بيت العز»، المذاع عبر «نجوم إف إم» لجمهورها،: «هقولكم ملخص الدموع عند كل، واحد من دول، بالنسبة لي أتأثر بدموع الرجل، لأنه صعب على أي رجل أن يبكي، ولا أتأثر من دموع الطفل، وذلك لأنه لديه أسباب سواء مريض أو جائع».

وتابعت نجوي إبراهيم: «أما بالنسبة للسيدات حدوتة تانية، البكاء بالنسبة للست سلاح في الشنطة، زي الروج والبرفان، وهي بتكون مجهزة نفسها هتعيط امتى، وإزاي، وأنا بمسي على حمادة هلال، ومحمد محي، والنجوم اللى بيصدرولنا الدموع في الأغاني».

: ـ

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من مرض السرطان

ماما نجوى.. حكايات وأسرار فى حياة نجوى إبراهيم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوي إبراهيم تتحدث عن موقف محرج تعرضت له في الجنازات،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار