رامي جمال يكشف السر وراء أغنية فستانك أبيض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:00:32+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان رامي جمال عن السر وراء تقديم أغنية فستانك أبيض ضمن أغنيات ألبومه .،رامي جمال يكشف السر وراء أغنية فستانك أبيض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي جمال يكشف السر وراء أغنية فستانك أبيضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان رامي جمال عن السر وراء تقديم أغنية «فستانك أبيض» ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

رامى جمال يكشف سر أغنية فستانك أبيض

وقال رامى جمال: «فستانك أبيض الأغنية دي عملتها مخصوص لفرح صديقي الغالي حمزة وعروسته روتانا ربنا يحفظهم ويسعدهم مبسوط ليكم جدا وكل حد يصورها من فرحه هجمع منها فيديوهات وأنزلها عقبال أفراحكم جميعا».

وكشف جمال عن فريق عمل الأغنية، قائلا: «الأغنية من كلمات أسامه محرز، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمد مجدي».

يذكر أن الفنان رامي جمال طرح مؤخرا ألبوم غنائي بعنوان خليني أشوفك، وحرص عدد من الفنانين على تهنئته بنجاحه من بينهم أنغام التي كتبت له منشور عبر صفحتها الخاصة بموقع انستجرام وكذلك الفنان رامي صبري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي جمال يكشف السر وراء أغنية فستانك أبيض،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار