رسميًا أوجستي بوش يعلن قائمة سلة الأهلي في منافسات BAL4
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:04:07+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 02 56 م أعلن اوجستي بوش، المدير .،رسميًا أوجستي بوش يعلن قائمة سلة الأهلي في منافسات BAL4،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. أوجستي بوش يعلن قائمة سلة الأهلي في منافسات BAL4في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:56 م

أعلن اوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه المشاركة في منافسات الدوري الإفريقي في نسخته الرابعة BAL 4.

رسميًا أوجستي بوش يعلن قائمة سلة الأهلي في منافسات BAL4

جاءت قائمة سلة الأهلي كالتالي:

مصطفى كيجو - كريم الجيزاوي - مارك ليونز - توني ميتشيل جونيور - باتريك جاردنر - برينس آدمز علي - سيف هنداوي - محمد أبو - أحمد مهيب - إيهاب أمين - مروان سرحان - عمرو الجندي - عمر عرابي.

ويشارك فريق السلة بالنادي الأهلي بمنافسات البطولة، بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة من بعد أن نجح الماتادورز في الفوز على الجمارك السنغالي 80-65.

موعد انطلاق منافسات BAL 4

انطلقت منافسات  دور المجموعات في الفترة من 9 مارس الماضي على أن تستمر حتى 12 مايو المقبل، على أن تقام المرحلة النهائية في الفترة من 24 مايو حتى 1 يونيو.

  • المجموعة كالاهاري: تقام في جنوب إفريقيا خلال الفترة من 9 إلى 17 مارس
  • المجموعة النيل: تقام في مصر خلال الفترة من 19 إلى 27 أبريل
  • المجموعة الصحراء: تقام في السنغال في الفترة من 4 إلى 12 مايو.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. أوجستي بوش يعلن قائمة سلة الأهلي في منافسات BAL4،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار