أدعوكم للصلاة والصوم رئيس مازيمبي يطالب الجماهير بدعم الفريق أمام الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:52:17+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 02 51 م طالب مويس كاتومبي رئيس .،أدعوكم للصلاة والصوم رئيس مازيمبي يطالب الجماهير بدعم الفريق أمام الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأدعوكم للصلاة والصوم.. رئيس مازيمبي يطالب الجماهير بدعم الفريق أمام الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:51 م

طالب مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي، جماهير الفريق بمؤازرة الفريق ودعمه في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام النادي الأهلي.

تصريحات رئيس مازيمبي

وقال مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الكونغولي في رسالة مصورة للجماهير بثتها حسابات النادي الرسمية: أعزائي الآباء والأمهات وجميع مشجعي مازيمبي، رؤيتي أمامكم لها معنى، وهو الذهاب مباشرة إلى النهائي.

وأضاف رئيس مازيمبي: إذا تقدم الفريق في المنافسة، فهذا بفضل دعمكم الذي تواصلون تقديمه للاعبينا، أنتم تلعبون دوركم على أكمل وجه.

وأكمل رئيس نادي مازيمبي: في يوم المباراة، نعلم أن العديد منكم سيكونون في الملعب يغنون ويرقصون من البداية إلى النهاية، لدفع الفريق نحو الفوز، علاوة على ذلك، من هذا اليوم فصاعدا، أدعوكم إلى اتحاد الصلاة والصوم، نحن بحاجة إلى التأهل وسيتم لعبها على أرضنا.

وواصل كاتومبي: أعلم أن الله لم يتركنا أبدًا طوال هذه الرحلة، إذا تأهلنا إلى نصف النهائي، فهذا بفضلكم أيضًا، أيها الشعب الكونغولي، وليس بالضرورة بفضلنا نحن في اللجنة.

واختتم رئيس مازيمبي: أود أن أشكر الجالية الكونغولية التي تعيش في أنجولا والتي دفعت الفريق نحو الفوز على بترو أتلتيكو، أكثر بكثير من الأنجوليين أنفسهم الذين كانوا في وطنهم، لنأخذ هذا المثال لدعم فريقنا على طول الطريق، لأن المستحيل ليس هو الله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أدعوكم للصلاة والصوم.. رئيس مازيمبي يطالب الجماهير بدعم الفريق أمام الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار