فيوتشر لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:24:52+03:00

اخبار الرياضة، كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن موعد عودة أحمد رفعت مهاجم .،فيوتشر لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن موعد عودة أحمد رفعت مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للملاعب مرة أخري بعد الأزمة الصحية الصعبة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز وسقط مغشيا عليه.

وقال عرابي في تصريحات خاصة إنه لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب وأنه في حالة يواصل برنامجه العلاجي تحت أشرف الجهاز الطبي، مؤكداً أن اللاعب يسعي بكل قوة لتجاوز الأزمة الحالية والعودة مرة أخرى للملاعب بشكل جاد وقوي.

وأضاف أن عودة اللاعب للعب مرة اخري لن يكون في الوقت الحالي اطلاقا، ولكن بعد خضوع لفترة نقاهة طويلة يتخللها بعض الفحوصات والأشعة للاطمئنان على حالته بشكل تام.

تفاصيل سقوط أحمد رفعت

وكانت بداية سقوط أحمد رفعت مغشيا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية وتوقف عضلة قلبه لمدة تقترب من الساعتين يوم 11 مارس الماضي خلال لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 16 بالدوري المصري.

وأكد مسئولو إستاد الإسكندرية، أن اللاعب تعرض لهبوط مفاجئ في الملعب وتم نقله للمستشفى.

وتوجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق إلى المستشفى التي تواجد بها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر.

وتعرض أحمد لحالة من الغيبوبة استمرت حوالي 5 ساعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار