بحكبم قوي علي ربيع يوجه رسالة للجمهور بعد نجاح فيلم عالماشي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:24:52+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان علي ربيع عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،بحكبم قوي علي ربيع يوجه رسالة للجمهور بعد نجاح فيلم عالماشي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بحكبم قوي».. علي ربيع يوجه رسالة للجمهور بعد نجاح فيلم «عالماشي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان علي ربيع عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول عالماشي الذي يعرض في السينما ضمن أفلام عيد الفطر، وينافس عدد كبير من الأعمال المتنوعة.

وشارك علي ربيع صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله والشكر لله، نجاح كبير جدا لفيلم عالماشي في كل البلاد، شكرا جدا بيوصلني كلامكم الحلو، معاكم في كل سينمات مصر والوطن العربي، إجازه سعيدة، بحبكم قوي قوي».

فيلم عالماشي

إيرادات فيلم عالماشي

والجدير بالذكر، أن فيلم عالماشي حقق في السبوع ألول من عرضه في السينما أكثر من 8 مليون جنيها، مما يجعله يحافظ على المركز الثالث في حجم الإيرادات.

قصة فيلم عالماشي

تدور قصة فيلم عالماشي في إطار كوميدي من خلال شاب كسول اسمه هادي هادي عبد الهادي، ويجسد دوره علي ربيع، يعاني من مرض نادر يجبره على الحركة والمشي بشكل دائم، وحياته مهددة حال قرر التوقف أوالجلوس، ما يضعه في مواقف صعبة، ويسبب له كثير من الأزمات.

أبطال فيلم عالماشي

ويضم فيلم عالماشي، في بطولته عدد من النجوم في مقدمتهم: علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، انتصار، محمد رضوان، عبد الله مشرف، إسماعيل فرغلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج محمد حمدي الخبيري.

ً
بـ 800 ألف جنيه.. فيلم عالماشي يحتل المركز الثالث بدور العرض السينمائية

أفلام عيد الفطر 2024.. كل ما تحتاج معرفته عن فيلم عالماشي لـ علي ربيع «صور»

أفلام عيد الفطر 2024.. إيرادات فيلم «عالماشي» في أول ليلة عرض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بحكبم قوي».. علي ربيع يوجه رسالة للجمهور بعد نجاح فيلم «عالماشي»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار